موبايلات نوكيا تاتش رحلة نوكيا في عالم الهواتف الذكية بتقنية اللمس

مع تقدم التكنولوجيا، تأتي موبايلات نوكيا تاتش لتلبي تطلعات عشاق التكنولوجيا بإصداراتها الأحدث من هواتفها الذكية ذات اللمس. تعتبر موبايلات نوكيا تاتش بتقنية الشاشات التي تعمل باللمس مثيرة للاهتمام، حيث تجمع بين التصميم الأنيق والأداء الرائع. تقدم هذه الأجهزة تجربة فريدة للمستخدمين، حيث يمكنهم التمتع بمميزات متقدمة مثل الكاميرا العالية الجودة، والأداء السلس، والتواصل الاجتماعي بكل سهولة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على تفاصيل هذه الهواتف الذكية وكيف تقدم تجربة لمستخدميها تتجاوز التوقعات.

مواصفات ومميزات موبايلات نوكيا تاتش

موبايلات نوكيا تاتش

تتميز موبايلات نوكيا تاتش بمجموعة متنوعة من المواصفات والمميزات التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة. فيما يلي بعض من أفضل مواصفات ومميزات موبايلات نوكيا تاتش:

التخزين والرام: تتوفر هواتف نوكيا تاتش بسعة تخزين داخلية تتراوح من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي تتراوح من 4 جيجابايت إلى 12 جيجابايت. يوفر هذا نطاقًا واسعًا من الخيارات للمستخدمين الذين يحتاجون إلى سعة تخزين كبيرة أو ذاكرة وصول عشوائي قوية.

الكاميرا: تتميز موبايلات نوكيا تاتش بكاميرات خلفية وكاميرات أمامية عالية الدقة. توفر هذه الكاميرات جودة صور ومقاطع فيديو رائعة.

المعالج: تعتمد معظم موبايلات نوكيا تاتش على معالجات من كوالكوم، مثل Snapdragon 765G أو Snapdragon 695G. توفر هذه المعالجات أداءً قويًا وكفاءة في استخدام الطاقة.

الشاشة: تتميز موبايلات نوكيا تاتش بشاشات كبيرة وذات جودة عالية. تتوفر هذه الشاشات بدقة Full HD أو Quad HD، وتدعم معدلات تحديث عالية تصل إلى 120 هرتز.

نظام التشغيل: تعمل جميع هواتف نوكيا تاتش بنظام التشغيل Android. يوفر نظام التشغيل Android مجموعة متنوعة من الميزات والتطبيقات، ويوفر أيضًا تحديثات أمان منتظمة

تصميم أنيق: تتميز هواتف نوكيا تاتش بتصميم أنيق ورفيع. تتوفر هذه الهواتف بمجموعة متنوعة من الألوان والمواد.

عمر بطارية طويل: تتميز موبايلات نوكيا تاتش بعمر بطارية طويل. توفر هذه الهواتف ما يصل إلى 2 يومًا من الاستخدام العادي على شحنة واحدة.

مقاومة الماء والغبار: تتميز بعض موبايلات نوكيا تاتش بمقاومة الماء والغبار. توفر هذه الهواتف حماية من الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

بشكل عام، تقدم هواتف نوكيا تاتش مجموعة رائعة من المواصفات والمميزات التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي أنيق وقوي وذو قيمة جيدة، فإن موبايلات نوكيا تاتش هي خيار رائع.

قائمة اسعار موبايلات نوكيا تاتش في السعودية

فيما يلي قائمة بأسعار موبايلات نوكيا تاتش في السعودية اعتبارًا من 23 ديسمبر 2023:

الموديل السعر

Nokia X100 1,299 ريال سعودي.

Nokia XR20 1,599 ريال سعودي.

Nokia G50 999 ريال سعودي.

Nokia G21 799 ريال سعودي.

Nokia C21 Plus 599 ريال سعودي.

وفيما يلي تفاصيل كل موديل

Nokia X100

يتميز هذا الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 695G، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

السعر: 1,299 ريال سعودي.

Nokia XR20

يتميز هذا الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD+ ومعدل تحديث 60 هرتز، ومعالج Snapdragon 480، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

السعر: 1,599 ريال سعودي.

Nokia G50

يتميز هذا الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.52 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، ومعالج Snapdragon 480، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

السعر: 999 ريال سعودي.

Nokia G21

يتميز هذا الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، ومعالج Unisoc T606، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

السعر: 799 ريال سعودي.

Nokia C21 Plus

يتميز هذا الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 60 هرتز، ومعالج Unisoc SC9863A، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

السعر: 599 ريال سعودي.

الأمان والاستقرار: ماذا تقدم موبايلات نوكيا تاتش لضمان تجربة استخدام آمنة ومستقرة؟

تؤمن نوكيا بأهمية الأمان والاستقرار في الهواتف الذكية. لذلك، تقدم الشركة مجموعة من الميزات والتقنيات لضمان تجربة استخدام آمنة ومستقرة.

الأمان

تلتزم موبايلات نوكيا تاتش بتوفير هواتف ذكية آمنة لمستخدميها. لذلك، تقدم الشركة مجموعة من الميزات والتقنيات الأمنية، بما في ذلك:

نظام التشغيل Android One: يوفر نظام التشغيل Android One مجموعة من الميزات الأمنية المتقدمة، مثل Google Play Protect، الذي يساعد على حماية الهواتف الذكية من البرامج الضارة والتطبيقات الخبيثة.

برنامج أمان نوكيا: يوفر برنامج أمان نوكيا مجموعة من الميزات الأمنية، مثل أمان الجهاز والشبكة والأمان عبر الإنترنت.

دعم التحديثات الأمنية على المدى الطويل: تلتزم نوكيا بتوفير تحديثات أمنية منتظمة لأجهزة هواتفها الذكية لمدة 3 سنوات على الأقل من تاريخ إطلاقها.

الاستقرار

تحرص نوكيا على توفير هواتف ذكية مستقرة لمستخدميها. لذلك، تقدم الشركة مجموعة من الميزات والتقنيات التي تساعد على تحسين استقرار الهواتف، بما في ذلك:

معالجات قوية وفعالة: تستخدم موبايلات نوكيا في هواتفها الذكية معالجات قوية وفعالة تساعد على تحسين أداء الهواتف واستقرارها.

ذاكرة وصول عشوائي كافية: توفر نوكيا في هواتفها الذكية ذاكرة وصول عشوائي كافية تساعد على تشغيل التطبيقات بسلاسة واستقرار.

مساحة تخزين كافية: توفر نوكيا في هواتفها الذكية مساحة تخزين كافية تساعد على تخزين التطبيقات والبيانات بسلاسة واستقرار.

الميزات الأخرى

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، تقدم موبايلات نوكيا تاتش أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى التي تساعد على تحسين الأمان والاستقرار، مثل:

خاصية قفل الوجه: تساعد هذه الخاصية على حماية الهاتف من الوصول غير المصرح به.

خاصية قفل بصمة الإصبع: تساعد هذه الخاصية أيضًا على حماية الهاتف من الوصول غير المصرح به.

خاصية وضع توفير الطاقة: تساعد هذه الخاصية على إطالة عمر بطارية الهاتف.

بشكل عام، تقدم موبايلات نوكيا مجموعة قوية من الميزات والتقنيات لضمان تجربة استخدام آمنة ومستقرة.

الكاميرا في موبايلات نوكيا تاتش

لطالما كانت الكاميرا من أهم مواصفات الهواتف الذكية، وتعتبر شركة نوكيا من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية ذات الكاميرات عالية الدقة.

فيما يلي معلومات عن الكاميرا في موبايلات نوكيا تاتش:

  • كاميرا خلفية: تتميز معظم موبايلات نوكيا تاتش بكاميرا خلفية مزدوجة أو ثلاثية العدسات، مع دقة تتراوح بين 48 ميجابكسل و 108 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية. تدعم بعض الهواتف أيضًا كاميرا فائقة الاتساع أو كاميرا ماكرو أو كاميرا للعمق.
  • كاميرا أمامية: تتميز معظم موبايلات نوكيا تاتش بكاميرا أمامية بدقة تتراوح بين 16 ميجابكسل و 20 ميجابكسل. تدعم بعض الهواتف أيضًا ميزة التصوير البانورامي أو التصوير البطيء. 
  • الميزات: تدعم معظم موبايلات نوكيا تاتش مجموعة متنوعة من الميزات الخاصة بالكاميرا، بما في ذلك:
    • وضع الليل: يساعد هذا الوضع على التقاط صور واضحة في الإضاءة المنخفضة.
    • وضع البورتريه: يساعد هذا الوضع على إنشاء صور بتأثيرات بوكيه.
    • التصوير الحي: يساعد هذا الوضع على التقاط صور ومقاطع فيديو بتأثيرات حية.
    • التصوير المحسن: يساعد هذا الوضع على تحسين جودة الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي.

شاهد أيضاً

موبايلات نوكيا القديمة

موبايلات نوكيا القديمة جاذبية الشكل والمتانة

في عصر التكنولوجيا الحديثة، يثير التذكير بماضي التكنولوجيا الهاتفية الذكريات للكثيرين، ومن بين هذه الذكريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *